أنغام وتامر عاشور
أنغام وتامر عاشور


أنغام وتامر عاشور على موعد مع حفل استثنائي في السعودية

محمد أنور

الأحد، 21 يناير 2024 - 10:01 م

يستعد نجمي الغناء "أنغام وتامر عاشور"، لإحياء حفل ضخم في العاصمة السعودية الرياض على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكشفت الشركة المنظمة للحفل عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تفاصيل وموعد طرح التذاكر، وقامت بنشر البوستر الدعائي الرسمي للحفل المقرر بتاريخ 25 يناير الجاري، مؤكدين على أن مستوى الحفل مميز وستكون سهرة استثنائية لجمهور استثنائي. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)

وكانت فعاليات موسم الرياض شهدت عودة عدد من النجوم إلى المسرح من جديد، وبعد غياب استمر عشرات السنين في مفاجأة لجمهورهم الذين تحمسوا لرؤيتهم من جديد.

ومن أبرز هؤلاء النجوم هو عودة الفنان كريم عبد العزيز إلى المسرح بعد غياب 22 عام بمسرحية «السندباد» من بطولة نيللي كريم وبيومي فؤاد وشيماء سيف ومصطفى خاطر.

وشهد "كاسيت 90s"، جمع 6 من أبرز نجوم التسعينات المصريين مع بداية عام 2024 وهم محمد فؤاد، مدحت صالح، إيهاب توفيق، مصطفى قمر، هشام عباس، مصطفى كامل، بالإصافة لعدد من النجوم والفرق العالمية.

يذكر أن حفل "كاسيت 90" يقام للمرة الثانية وذلك بعد النجاح الكبير للحفل الاول الذي تمت إقامته في أغسطس الماضي، وشارك في الحفل الماضي عدد من نجوم التسعينيات وهم سيمون وحسام حسني وخالد عجاج ومصطفى قمر وإيهاب توفيق ومحمد محيي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة